الفريق الوطني للتعداد في محافظة شمال غزة يعقد ندوة في جمعية العطاء الخيرية

شمال غزة- 12/10/2017 - قام الفريق الوطني للتعداد في محافظة شمال غزة اليوم، بعقد ندوة  حول التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 في جمعية العطاء الخيرية  في بيت حانون في محافظة شمال غزة  مع مجموعة من السيدات .
وكان في استقبال الفريق منسقة الأنشطة في الجمعية سناء عوض الله، التي  رحبت بالفريق الوطني للتعداد في محافظة شمال غزة، وأكدت على استعداد الجمعية لتقديم كافة امكانياتها المتاحة لانجاح مشروع التعداد.
وقام السيد مرعي مصلحن مدير تعداد محافظة شمال غزة بإعطاء السيدات نبذة تعريفية عن ماهية مشروع التعداد وكيفية تنفيذه ومراحل وآليات تنفيذه، وأهمية هذا المشروع الوطني للدولة والمجتمع .
وأكد مصلح، على سرية البيانات الشخصية التي تستوفى من المواطنين من قبل الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني  وعلى  أن البيانات التي يصدرها الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني هي بيانات إحصائية إجمالية هامة لسياسات الدولة .
وثمن الدور الطليعي للسيدات الجامعات في خدمة الوطن، وأكد على ضرورة تعاون السيدات مع مشروع التعداد لعام 2017.
وطرحن مجموعة من الاستفسارات والتنويهات على الفريق الوطني للتعداد، وقد قام الفريق الوطني بالاجابة على كافة التساؤلات المطروحة .
وقد رحبن بالفريق الوطني للتعداد في محافظة شمال غزة، وأكدن على استعدادهم الكامل للتعاون مع مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت لعام 2017 .
وقد شكر مدير التعداد في محافظة شمال غزة السيد مصلح، السيدات على الحضور وعلى طيب التجاوب والتفاعل، وشكر كلية جمعية العطاء الخيرية على حسن الاستقبال والتعاون.

Close
Close