محافظة القدس تجتمع بالفريق الوطني للتعداد بالمحافظة

 القدس-12/8/2017 – عقد الفريق الوطني للتعداد في محافظة القدس ممثلاً بالسيد حاتم قرارية مساعد مدير تعداد بالمحافظة والمنسقين الإعلاميين السيد علي مراد والآنسة كفاح ربيع  إجتماعاً بمدير العلاقات العامة والإعلام المحافظة القدس السيد أحمد صيام لمناقشة مجريات مشروع التعداد والتنسيق من أجل التعاون في إنجاز الحملة الإعلامية وإشراك المحافظة لتسهيل سير العمل.

واستعرض السيد قرارية، أهم النقاط التي تتمحور حول مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 بكافة مراحله التي تم إنجازها، عدا عن وضع مكتب المحافظة بصورة الأعمال التي سيتم إنجازها لاحقاً ومشدداً على أهمية الدور الفعال للمحافظة في احتضان سير المشروع  ودعمه.

ومن جانبه رحب صيام، بوفد التعداد وأشاد بضرورة التعاون ما بين المحافظة والمكتب الإعلامي للتعداد بالمحافظة ومساندته بكافة الأنشطة والفعاليات كون ذلك يعود بالنفع والمصلحة العامة لأفراد المجتمع.

وبدوره أكد المكتب الإعلامي للتعداد بالمحافظة على ضرورة التعاون المشترك ما بين المحافظة والفريق الوطني للتعداد من أجل الخروج بحملة إعلامية ناجحة تستهدف كافة شرائح المجتمع المحلي وعلى أهمية دور المحافظة في استضافة الاجتماعات والندوات كونها الحاضنة الرئيسية  لهذه الفعاليات ولها الدور السباق في دعم المشاريع.

وفي نهاية اللقاء أبدى صيام إستعداد مكتبه على إنشاء خط تواصل ما بين الفريق الوطني للتعداد بمحافظة القدس ومكتب المحافظة من أجل الخروج بمشروع ناجح على الصعيد المحلي.



 

Close
Close