رابطة أبناء بيت لاهيا تدعم إنجاح التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017
شمال غزة -13/09/2017 -  قام الفريق الوطني للتعداد في محافظة شمال غزة  مساء اليوم، الأربعاء بزيارة رابطة أبناء بيت لاهيا، وكان في استقبال الفريق الأستاذ توفيق أبو جراد، رئيس رابطة أبناء بيت لاهيا .
وأعطى السيد مرعي، مصلح، مدير التعداد في محافظة شمال غزة نبذة تعريفية عن طبيعة مشروع التعداد العام للسكان والمسكان والمنشآت 2017، ومراحل تنفيذه، وآليات تنفيذه.
وأكد السيد مصلح، على أهمية مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 في رسم السياسات العامة للدولة بناءا على البيانات الإحصائية الدقيقة.
وأبدى أبناء رابطة بيت لاهيا، استعدادهم الكامل للتعاون مع الفريق الوطني للتعداد في محافظة شمال غزة لانجاح مشروع التعداد 2017.
وأكدوا استعدادهم للتعاون الاعلامي مع الفريق الوطني للتعداد تحديدا عبر صفحة رابطة أبناء بيت لاهيا على  الفيس بوك التي تضم 21000 متابع للصفحة.
وتم الاتفاق على نشر الفيديو الخاص بالبيان رقم 2، وعلى نشر كافة فعاليات وأنشطة الفريق الوطني للتعداد في محافظة شمال غزة على صفحة رابطة أبناء بيت لاهيا عبر الفيس بوك .
وشكر السيد مصلح، رابطة أبناء بيت لاهيا على تعاونهم الكبير واللافت لانجاح مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 .
صورة خاصة بالخبر
 
Close
Close