رام الله - دنيا الوطن
 نفذ الفريق الوطني للتعداد في محافظة سلفيت ممثلا بمدير التعداد في محافظة سلفيت محمود عبد الرحمن، ومساعده محمد شاهين، والمنسقة الاعلامية عهود الخفش، اليوم، جولة ميدانية لعدد من المعسكرات والمخيمات الصيفية في بلدات سلفيت وديراستيا وكفر الديك والزاوية.

وقدم محمود عبدالرحمن مدير التعداد بالمحافظة، لمدراء المخيمات والأشبال والزهرات والمرشدين والمدربين المشاركين في المعسكرات والمخيمات الصيفية، شرحاً عن التعداد للسكان والمساكن والمنشآت لعام 2017 وأهدافه ومراحله، حيث يتم تنفيذه على مستوى الوطن كل عشر سنوات.

وبين عبد الرحمن للمشاركين في المخيمات أن الهدف من التعدد توفير قاعدة بيانات إحصائية شاملة حول الخصائص الديموغرافية والاقتصادية والاجتماعية والظروف السكنية لجميع السكان في دولة فلسطين، مشيراً لأهمية التعداد في بناء الوطن، وتسخير الإحصاءات في الدراسات والبحوث والتخطيط التنموي.

وفي نهاية اللقاءات أشاد مدراء المخيمات والمشاركين بالدور الفعال الذي يقوم به فريق التعداد بمحافظة سلفيت، مثمنين مثل هذه الزيارات والتي تعمل على توعية الجمهور باهمية التعداد، مقدمين شكرهم لفريق التعداد بالمحافظة على مبادرتهم في إعطاء مثل هذه الندوات.

حيث تم زيارة مخيم الشهيد جمال ملوح في بلدة ديراستيا، ومخيم الشهيد محمد زهران في بلدة كفر الديك، ومخيم المستقبل في الزاوية ومخيمي هبة الاقصى والزيتون في مدينة سلفيت.


https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2017/08/13/1075107.html

 
Close
Close