الفريق الوطني للتعداد في محافظة رام الله والبيرة ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين يبحثان آليات التعاون المشتركة لإنجاح مشروع التعداد العام 2017

رام الله – 10/10/2017 – عقد الفريق الوطني للتعداد العام في محافظة رام الله والبيره اجتماعا مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين وذلك في مقر الوكالة برام الله، حيث تطرق الاجتماع الى اليات التعاون المشتركة خلال مشروع التعداد العام 2017.
وحضر اللقاء كل من السيد ضرغام عبد العزيز، مدير التعليم في الوكالة، والسيدة سمر الأعرج مدير التعداد في محافظة رام الله والبيرة، والسيد ظاهر فرح من المكتب الاعلامي المركزي للتعداد، والسيد حاتم ابو زيد والسيدة سهى السيوري المنسقين الاعلاميين لمكتب تعداد محافظة رام الله والبيرة،.
واكد السيد ضرغام عبد العزيز، على ضرورة تنسيق الجهود في سبيل انجاح مشروع التعداد العام 2017، كما ابدى جاهزية الوكالة التامة للتعامل مع الفريق الوطني للتعداد العام في كل ما يلزم.
وتطرقت السيدة سمر الاعرج، الى الية عمل الفرق الميدانية خلال مرحلة حصر وترقيم المباني، كما اكد على ضرورة التعاون ونشر الوعي بأهمية المشروع بين السكان لانجاح مشروع التعداد العام.
Close
Close