الفريق الوطني للتعداد في محافظة سلفيت  يعقد ندوة حول التعداد العام 2017 لموظفي الأجهزة الأمنية

سلفيت-14/9/2017 - تحت رعاية محافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، وبالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الامنية عقد الفريق الوطني للتعداد في محافظة سلفيت اليوم، ندوة حول التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 في قاعة شاستري في محافظة سلفيت، لموظفي الاجهزة الامنية.

وتحدث مدير التعداد في محافظة سلفيت السيد محمود عبد الرحمن، بعد ان نقل تحيات معالي السيدة علا عوض رئيس الإحصاء الفلسطيني/ المدير الوطني للتعداد، للحضور عن مراحل التعداد العام للسكان والمساكن والمنشات 2017، مشيراً أن التعداد هو مشروع وطني يتطلب جهودا مشتركة مجتمعية وفردية لما يترتب عليه من رسم سياسات تنموية وتوفير قاعدة بيانات تخدم الدراسات والأبحاث والكل الفلسطيني.

ومن ناحيته قدم السيد عبد الرحمن، شرحا عن التعداد ومراحله وأهميته وآلية تنفيذه، لعام 2017 والذي يحدث كل عشر سنوات. وبين أن الهدف من التعداد توفير قاعدة بيانات إحصائية شاملة حول الخصائص الديموغرافية والاقتصادية والاجتماعية والظروف السكنية لجميع السكان في دولة فلسطين، مشيرا إلى أهمية التعداد واستخدامات بياناته وانه مشروع وطني يتطلب جهودا مشتركة مجتمعية وفردية. مشيراً إلى بداية انطلاق المرحلة الثانية للتعداد وهي مرحلة الحصر والترقيم والتي ستكون يوم السبت 16/9/2017، ودعا الحضور للمشاركة في الاحتفالية بانطلاق مرحلة الحصر والتي ستقام في اقدم مدرسة في مدينة سلفيت مدرسة ذكور سلفيت الأساسية العليا يوم الاحد 17/9/2017  الساعة العاشرة صباحا. .
صورة خاصة بالخبر
 
Close
Close